حول كامب توكنز

مرحبًا بك في برنامج مكافآت الأماكن الخارجية في الكويت

أفضل برنامج ولاء لمعدات التخييم والأماكن الخارجية، Camp Tokens موجود هنا ليمنحك تجربة تسوق مجزية للغاية. تسوّق عبر موقع Outdoor UAE (www.outdoor.com.kw) واستمتع بحرية كسب وإنفاق عملات Camp Tokens على طلباتك عبر الإنترنت. لذا، استعد لبرنامج ولاء لم يسبق له مثيل. .

ما هي رموز المعسكر؟

تشكل رموز Camp Tokens عملة افتراضية يمكنك ربحها وإنفاقها عند التسوق عبر الإنترنت على www.outdoor.com.kw. تتوفر حاليًا جميع المنتجات عبر الموقع الإلكتروني، ويمكن جمع رموز Camp Tokens حتى أثناء أحداث المبيعات والعروض الترويجية. .

كيف يمكنني الحصول على رموز المخيم؟

للبدء في ربح رموز المخيم، قم بإنشاء حساب لدى OutdoorKuwait. بمجرد قيامك بذلك، تصبح مؤهلاً لربح رموز المخيم مقابل كل دينار كويتي تنفقه على www.outdoor.com.kw. سيتم مكافأتك برموز المخيم مع كل دينار كويتي تنفقه. يمكنك أيضًا ربح المزيد من رموز المخيم عن طريق إحالة "Outdoor الكويت" إلى أصدقائك أو عن طريق إضافة تاريخ ميلادك في ملفك الشخصي. يمكنك أيضًا ربح رموز Camp Tokens الإضافية بمجرد الترقية إلى مستوى فئة VIP.

ما هي مستويات فئة VIP؟

تمثل مستويات VIP مستويات مختلفة من برنامج الولاء ويتم منحها مع إجمالي المبلغ الذي تنفقه على موقع OutdoorKuwait الإلكتروني (عبر الإنترنت فقط). في الوقت الحالي لدينا 3 مستويات لمستويات VIP: .

طبقة VIP: العضو الفضي

ستتم ترقيتك إلى العضو الفضي بمجرد أن يتجاوز إجمالي المبلغ الذي تنفقه في www.outdoor.com.kw 1000 د.ك.

المكافأة: سوف تحصل على 750 رمزًا إضافيًا من رموز المخيم قابلة للاسترداد على موقع الويب عند عملية الشراء التالية. .

طبقة VIP: العضو الذهبي

ستتم ترقيتك إلى العضوية الذهبية بمجرد أن يتجاوز إجمالي المبلغ الذي تنفقه في www.outdoor.com.kw 3000 دينار كويتي.

المكافأة: سوف تحصل على 1000 رمز معسكر إضافي و1.2 رمز معسكر مقابل كل 1 دينار كويتي تنفقه، لتكون قابلة للاسترداد على الموقع الإلكتروني عند عملية الشراء التالية. .

طبقة VIP: عضو بلاتيني

ستتم ترقيتك إلى عضو بلاتيني بمجرد أن يتجاوز إجمالي المبلغ الذي تنفقه في www.outdoor.com.kw 5000 دينار كويتي.

المكافأة: سوف تحصل على 2000 رمز معسكر إضافي و1.5 رمز معسكر مقابل كل 1 دينار كويتي تنفقه، لتكون قابلة للاسترداد على الموقع الإلكتروني عند عملية الشراء التالية. .

كيف يمكنني استرداد / إنفاق رموز المخيم؟

الأمر بسيط جدًا. ما عليك سوى النقر على علامة التبويب "المكافآت" التي تظهر على الموقع. سيظهر لك خيار "الحصول على المكافآت"، انقر عليه واستبدل رموز المخيم.

بعد تحديد رموز المخيم التي سيتم استردادها، ما عليك سوى النقر على "تطبيق" وسيتم تطبيق الخصم الخاص بك تلقائيًا في مرحلة الدفع.

ملاحظة: لا يمكنك استرداد رموز المخيم إلا إذا تجاوز طلبك 10 د.ك.

استمتع بالتسوق مع OutdoorKuwait، واحصل على مكافأة مع كل عملية شراء عبر الإنترنت.