سياسة التسليم والإرجاع

سياسة التسليم

التوصيل خلال 24 ساعة في الكويت (ما عدا الجمعة). بمجرد تقديم الطلب، يمكنك الاتصال بنا على +965 ​​2228 6684 للاستعلام عن وقت التسليم.

سياسة الإرجاع

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان تمتع جميع عملائنا بتجربة تسوق سعيدة مع OutdoorKuwait، ومع ذلك، في بعض الأحيان قد تحتاج إلى إرجاع أحد العناصر. إذا كان الأمر كذلك، فيجب أن يتم ذلك خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء. يرجى قراءة سياسة الإرجاع واسترداد الأموال الخاصة بنا لمزيد من المعلومات. يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني info@outdoor.com.kw or الهاتف +965 2228 6684.

من أين نبدأ

قد يتم إرجاع العناصر التي تم شراؤها عبر الإنترنت واسترداد أموالك خلال مدة تصل إلى 14 يومًا بعد تاريخ التسليم. يرجى الاتصال للحصول على مزيد من المعلومات على +965 2228 6684.

حالة إرجاع البضائع

يجب إعادة البضائع المرتجعة بحالتها الأصلية وغير المستخدمة. إذا لم تكن البضائع في حالة قابلة لإعادة البيع وغير مستخدمة، فلن نقوم برد الأموال. يجب أن تكون جميع العناصر خالية من أي أوساخ أو أضرار.

تغليف المرتجعات الخاصة بك

تأكد من تغليف البضائع التي تقوم بإرجاعها بشكل صحيح. يجب أن تكون البضائع في عبواتها الأصلية تمامًا مع جميع العلامات المرفقة بها. سوف تؤدي عبوة البيع بالتجزئة التالفة إلى رفض الإرجاع. يرجى إعادة استخدام المواد الأصلية لتغليف سلعك بشكل صحيح وللمساعدة في تقليل النفايات.

وصف المنتج

تحاول الكويت الخارجية أن تكون دقيقة قدر الإمكان. ومع ذلك، لا نضمن أن تكون أوصاف المنتج دقيقة أو كاملة أو موثوقة أو حديثة أو خالية من الأخطاء. إذا كان المنتج الذي نقدمه ليس كما هو موصوف، فإن العلاج الوحيد أمامك هو إعادته في حالة غير مستخدمة.

توفر المنتج وسعره

  • قد تختلف المنتجات والأسعار والعروض الترويجية والاستثناءات والتوفر بين المتجر وعبر الإنترنت، ويخضع كل منها للتغيير دون إشعار.
  • في حالة حدوث خطأ في التسعير، فإننا نحتفظ بالحق في إلغاء أي طلبات تتعلق بخطأ (أخطاء) التسعير هذا.