سياسة الاسترجاع

إرجاع

تستمر سياستنا لمدة 14 يومًا. إذا مر 14 يومًا منذ عملية الشراء، فللأسف لا يمكننا أن نعرض عليك استرداد الأموال أو الاستبدال.

لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن تكون السلعة غير مستخدمة وبنفس الحالة التي استلمتها بها. ويجب أن يكون أيضًا في العبوة الأصلية.

تتم عمليات التبادل مجانًا حتى عملية تبادل واحدة. سيتم فرض رسوم توصيل بقيمة 2 د.ك على عملية الاستبدال الثانية وما بعدها.

يتم إعفاء عدة أنواع من البضائع من الإرجاع. قد نعلمك بالمنتجات التي لا يمكن إرجاعها أو استرداد ثمنها بعد إجراء عملية الشراء.

العناصر الإضافية غير القابلة للإرجاع:
- بطاقات الهدايا
- بعض عناصر الصحة والعناية الشخصية

لاستكمال عملية الإرجاع، نطلب إيصالًا أو إثباتًا للشراء.

يُرجى عدم إعادة عملية الشراء إلى الشركة المصنعة.

هناك حالات معينة يتم فيها منح المبالغ المستردة جزئيًا فقط (إن أمكن)
- أي منتج ليس في حالته الأصلية، أو تالف أو مفقود أجزاء لأسباب لا تتعلق بخطأنا
- أي منتج يتم إرجاعه أكثر من 30 يومًا بعد التسليم

المبالغ المستردة (إن وجدت)

بمجرد استلام السلعة المرتجعة وفحصها، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا استلمنا السلعة المرتجعة. وسنقوم أيضًا بإعلامك بالموافقة على استرداد أموالك أو رفضها.

إذا تمت الموافقة عليك، فستتم معالجة استرداد أموالك، وسيتم إضافة رصيد تلقائيًا إلى بطاقتك الائتمانية أو طريقة الدفع الأصلية، خلال فترة معينة من الأيام.

يتم تحصيل رسوم استلام المنتج المرتجع بقيمة 2 د.ك، إذا كان إجمالي الفاتورة بعد الإرجاع أقل من 20 د.ك. وسيتم خصم هذا المبلغ من القيمة المستردة.

المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة (إن أمكن)

إذا لم تسترد أموالك بعد، فتحقق أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى.

ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم إرسال أموالك المستردة رسميًا.

اتصل بعد ذلك بالمصرف الذي تتعامل معه. غالبًا ما يستغرق الأمر بعض الوقت للمعالجة قبل ترحيل الأموال المستردة.

إذا كنت قد فعلت كل هذا ولم تستلم أموالك المستردة بعد، فيرجى الاتصال بنا على info@outdoor.com.kw

عناصر البيع

يمكن استرداد أموال العناصر ذات الأسعار العادية والعناصر المخفضة.

التبادلات (إن أمكن)

نحن نستبدل العناصر فقط إذا كانت معيبة أو تالفة. إذا كنت بحاجة إلى استبداله بنفس العنصر، فأرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا على info@outdoor.com.kw

الهدايا

إذا تم وضع علامة على العنصر كهدية عند شرائه وشحنه إليك مباشرةً، فستتلقى رصيد هدية بقيمة إرجاعك. بمجرد استلام العنصر المرتجع، سيتم إرسال شهادة هدية إليك بالبريد.

إذا لم يتم وضع علامة على العنصر كهدية عند شرائه، أو إذا كان مقدم الهدية قد قام بشحن الطلب لنفسه لتقديمه إليك لاحقًا، فسنرسل المبلغ المسترد إلى مقدم الهدية وسيكتشف أمر إرجاعك.

الشحن

لإرجاع منتجك، يجب عليك إرسال منتجك بالبريد إلى: شركة الكويت الخارجية للتخييم والمعدات البحرية، الشويخ الصناعية 3 - بلوك ج - شارع 31
مبنى تجاري 225 محل 7. سوف تكون مسؤول عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإعادة العنصر الخاص بك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا استلمت مبلغًا مستردًا، فسيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد. اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه، قد يختلف الوقت الذي قد يستغرقه وصول المنتج الذي قمت باستبداله إليك.